إعلان علوي

تحميل لعبة GTA: Vice City مهكرة اخر اصدار1.12

تحميل لعبة GTA: Vice City مهكرة اخر اصدار1.12
تحميل لعبة GTA: Vice City مهكرة اخر اصدار1.12

وصف لعبة GTA: Vice City مهكرة اخر اصدار1.12


ستقدم هذه المقالة GTA: Vice City مهكرة ، سلف الجيل الجديد من GTA 3D ، وهي أيضًا واحدة من الألعاب التي يتم ذكرها دائمًا على الرغم من إصدارها منذ أكثر من عقدين. علاوة على ذلك ، فهي اللعبة الثانية في سلسلة GTA التي تستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد وتوفر عالمًا تفاعليًا مفتوحًا. إن الشيء العظيم في اللعبة هو طريقة اللعب ، وقصة جذابة حول العالم السفلي ، ومهام للاعبين لاستكشافها والاستمتاع بها.

GTA: طريقة اللعب الأساسية لـ Vice City هي sandbox جنبًا إلى جنب مع المغامرة ، والتي تخلق ترفيهًا لا نهاية له مع عالمها الخاص ومحتوى اللعب. لذلك ، يمكن للاعبين الاستمتاع بفعل ما يريدون في العالم دون فرض. ومع ذلك ، يجب على اللاعب إكمال المهام والتعيينات بجدية بعد بدء المهام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين استكشاف أعمال الشغب في المدينة وسباق السيارات واستكمال التحديات واستكشاف المدينة أو البلدة المجاورة. تم بناء عالم اللعبة بطريقة حيوية ومتنوعة ، على غرار مدينة ساحلية من الثمانينيات. لذلك ، فإن طريقة اللعب في اللعبة غامرة ومثيرة للإعجاب ، مع ثروة من المحتوى للاعبين لاستكشافها جنبًا إلى جنب مع آلياتها الخاصة.

تنزيل GTA: Vice City مهكرة – لعبة ساندبوكس ساحرة وغامرة
تحميل لعبة GTA Vice City مهكرة العمل الأسطوري على أندرويد. في عام 2002 ، تم تثبيت هذه اللعبة على كل جهاز كمبيوتر تقريبًا ، مما يشير إلى الشعبية الهائلة لهذا المنتج. نظرًا لأن الأجهزة المحمولة تتسارع سريعًا في العالم الحديث ، قررت Rockstar نقل منتجاتها إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

نظرًا لأن هذا المنفذ متكامل ، فقد ظلت المخططات والرسومات دون تغيير. تجري الأحداث في مدينة جميلة تسمى فايس سيتي ، حيث تبدأ الشخصية الرئيسية في بناء حياته المهنية. لكن كل شيء يتشكل بطريقة تغرق تدريجياً في عالم الإجرام ، حيث يتم انتظاره من خلال المطاردة الديناميكية وعمليات إطلاق النار ، وكذلك جميع أنواع المغامرات الإجرامية.

سيقدر المستخدمون حقيقة أن GTA: Vice City لديها كل إمكانيات وجود عالم مفتوح. حتى إذا كنت لا ترغب في القيام بمهام ، فيمكنك فقط سرقة سيارة وركوب المدينة المسائية أثناء الاستماع إلى محطة إذاعة محلية. الإدارة في اللعبة مريحة ، مما يرضي بلا شك. على الجانب الأيسر من الشاشة ، يوجد ذراع تحكم افتراضي يتحكم في حركة الشخصية الرئيسية. على اليمين توجد مفاتيح الوظائف الإضافية (fistfight ، سرقة السيارات وتشغيل سريع). في السيارة ، يتم تنشيط جهاز تحكم خاص ، حيث توجد بدلاً من ذراع التحكم سهام للدوران ، وبدلاً من أزرار الوظائف توجد دواسة غاز وفرامل.

وتشمل عيوب وظيفة الاستهداف التلقائي في إطلاق النار ، لأنها لا تعمل بشكل دوري ، مما تسبب في بعض المضايقات. خلاف ذلك ، GTA: Vice City هي أداة مغامرة ذكية للأدوات المحمولة التي تمنحك عشرات الساعات من اللعب الشيق والمثير.





تحميل لعبة GTA: Vice City مهكرة اخر اصدار1.12

معلومات اضافيه عن لعبة GTA: Vice City مهكرة اخر اصدار1.12
الاصدار الحالي للنسخه العاديه : 1.12
الاصدار الحالي للنسخه المهكره : 1.12
توافق الاندرويد : 7.0 واعلي
قد يهمك تحميل : 
الحجم او المساحه : 1G
الفئه او القسم : العاب جاتا,

زائرنا الكريم : رجاءا لا تنسى الاشتراك بقناتنا تشجيعا لنا لتقديم الأفضل وحتى يصلك كل جديد
















ليست هناك تعليقات